توجد مقوله للكاتب احمد خالد توفيق
الحقيقه انني انهار يوميا عده مرات وانهض،أرمم روحي دون ان يدري اَي احد بما يجري داخلي
المقولة ديه لخصت كميه كلام علي كميه مشاعر محدش هيحس بيهم غير المحارب ,طب ليه انا اخترت لفظ المحارف
لان الليل عندما يأتي فانك تحارف روحك وافكارك ومخاوفك وذكرياتك وحزنك وفرحك وماضيك وحاضرك وتحاول ان تستجمع قواك مره اخري حتي تتمكن من رويه مستقبلك ولكن سرعان ماينتهي هذا الصراع ليصبح في خير كان وكان تلك اللحظات لم تكن وتستيقظ مع إشراقه يوم جميل طالبا من الله ان يمنحك السكينه والبصيرة في جميع خطواط حياتك وتتعايش مع الشمس الساطعه والنهار المنير والأشخاص السارحون في ملكوت الله منهم من يمشي بلاهدف ومنهم من يحاول ان يتخطي يومه ولكن لا حلم له بمستقبل كل مايريده هوا ان يتخطي يومه فلماذا وصلنا الي هذا وماالسبب ؟
الحقيقه انني انهار يوميا عده مرات وانهض،أرمم روحي دون ان يدري اَي احد بما يجري داخلي
المقولة ديه لخصت كميه كلام علي كميه مشاعر محدش هيحس بيهم غير المحارب ,طب ليه انا اخترت لفظ المحارف
لان الليل عندما يأتي فانك تحارف روحك وافكارك ومخاوفك وذكرياتك وحزنك وفرحك وماضيك وحاضرك وتحاول ان تستجمع قواك مره اخري حتي تتمكن من رويه مستقبلك ولكن سرعان ماينتهي هذا الصراع ليصبح في خير كان وكان تلك اللحظات لم تكن وتستيقظ مع إشراقه يوم جميل طالبا من الله ان يمنحك السكينه والبصيرة في جميع خطواط حياتك وتتعايش مع الشمس الساطعه والنهار المنير والأشخاص السارحون في ملكوت الله منهم من يمشي بلاهدف ومنهم من يحاول ان يتخطي يومه ولكن لا حلم له بمستقبل كل مايريده هوا ان يتخطي يومه فلماذا وصلنا الي هذا وماالسبب ؟
تعليقات
إرسال تعليق